EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الدروس وشروح البرامج والمواقع > شروح أنظمة التشغيل OS > Windows 7

الملاحظات

Windows 7 قسم نظام ويندوز 7 | تثبيت ويندوز 7 | تركيب اللغات | اللغة العربية لويندوز | تعريب ويندوز 7 | تثبيت ويندوز سفن | install windows 7 | خطوات تثبيت ويندوز 7 | شرح تركيب ويندوز 7 | Language Pack for Windows 7 | [~~ يمنع اضافة نسخ أنظمة تشغيل ~~]



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-17-2010, 06:27 AM
الحج الحج الحج الحج غير متواجد حالياً
مشاهد جديد
 





الحج الحج مرحب به
Lightbulb تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

بسلمة


تعريب وتركيب جميع اللغات لـ

Windows 7 Home Basic
و Windows 7 Home Premium



تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

تنبيه هـــــام
هذه الطريقة تعمل فقط على:
ويندوز 7 هوم بريميوم Windows 7 Home Premium
وهوم بيسك Windows 7 Home Basic

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

لأصحاب النسخ الأخرى يراجعو لتعريبها هذا الموضوع:

تركيب اللغة العربية لويندوز 7

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium



تركيب اللغة على نسخ ويندوز 7 هوم بيسك وهو م بريميوم ليس بالسهولة التي شرحناها في شرحنا لتعريب ويندوز 7 للنسخ الاحترافية فهذه النسخ تعتمد نفس الطريقة التي اعتدنا عليها في الفيستا، وسأقدم لكم شرحا ميدانيا لتعريب نسخة من الهوم بيسك بالصور فتابعوا الشرح


تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

الأدوات المطلوب لتحويل اللغة : برنامج وسيط + ملف اللغة التي تريد التحول إليها

أولا نزل نسخة من البرنامج الوسيط الذي سيقوم بالمهمة من أحد الروابط التالية وحجمه لا يتجاوز 1 ميغا فقط وهو نفس النسخة المستخدمة في الشرح ومن رفعي

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

4shared
mushahed

نسخة على رابط مباشر

Vistalizator
mushahed

ثانيا: نزل حزمة اللغة التي تريد عربية, فرنسية ...
واختر 32 بت أو 64 بت حسب نوع نظامك
واحفظه في مكان تعرفه على جهازك (سطح المكتب مثلا)
نزل حزمة اللغة التي تريد برابط مباشر من هذا الموضوع:

حزمة اللغات لويندوز 7 بروابط مباشرة Windows 7 Lang- Packs

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

سنقوم بالتجربة بتركيب اللغة العربية على نسخة انكليزية
ونفس الخطوات هي المتبعة مع تثبيت أي لغة أخرى


تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium


هذه صور من النسخة الانكليزية قبل التعريب


تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium


لاحظ معلومات النسخة فهي هوم بيسك
Windows 7 Home Basic


تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium



شرح الطريقة في المشاركة التالية






للمزيد من مواضيعي

 

 

 

Share Button

 


التعديل الأخير تم بواسطة mushahed ; 03-02-2010 الساعة 07:20 AM.
رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 02-17-2010, 06:31 AM   رقم المشاركة : 2
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي



شرح الطريقة خطوة خطوة




افتح البرنامج بالضغط عليه "دبل اكليك"





ستلاحظ أنه لاتوجد لغة مثبتة على جهازك حيث كتب
اللغة الأم: انكليزية
اللغة الحالية: انكليزية
لغة جديدة: غير مركبة

هام: (لافرق في نوع اللغة الأم حيث يمكن تركيب العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة متوفرة لأي نسخة بأي لغة من لغات الويندوز المعتمدة)

اختر إضافة لغة جديدة
A d d L a n g u a g e s





اذهب للمكان الذي حفظت به ملف التعريب ومكن الويندوز من الحصول عليه
حدد الملف ثم اضغط فتح





انتظر سيقوم الويندوز بتهيئة ملف اللغة





سيعطيك ملخص بالعمل الذي سيقوم به واللغة التي ستثبت

اضغط تثبيت اللغة
i n s t a l l l a n g u a g e





سيستغرق تثبيت اللغة بضع دقائق انتظر حتى يكتمل التثبيت





سيسألك هل توافق على أن تكون لغة واجهة النظام العربية ؟
أو اللغة التي أنت تثبتها الآن
اضغط موافق





الآن عملية تثبيت التعريب اكتملت
وستحتاج لخطوتين اثنتين لتكمل العملية على أكمل وجه

الخطوة الأولى: تحديث اللغات بالويندوز
والخطوة الثانية: اغلاق البرنامج وإعادة تشغيل الويندوز
ولكل منهما زر يقوم بها في الواجهة التي ستظهر لك بهد هذا الخيار
اضغط
OK الآن





اضغط أولا تحديث اللغات
Update L a n g u a g e s





الآن اكتملت المهمة وحان وقت الخروج من البرنامج ليقوم بإعادة التشغيل
اضغط خروج الآن
E x i t





هذا تنبيه على أن الويندوز سيقوم بإعادة التشغيل
احفظ أعمالك المفتوحة قبل الموافقة
اضغط
YES لتواصل








بعد أن يعيد النظام تالتشغيل ستجد الويندوز وقد أصبح عربيا 100%
وهذه صور من الويندوز بعد التعريب














وللتراجع عن اللغة الجديدة والعودة للغة السابقة
سنقوم بالخطوات في الحلقة القادمة من الشرح
فتابعونا



تنبيه: لايسمح بنقل الموضوع ويسمح بنقل ديباجته مع رابطه فقط




شعارنا: المعلومة التقنية بأسلوب ميسر



جديد وحصري

تعريب ويندوز 8 خطوة خطوة بالصور
how to install arabic language in windows 8 ?


تحياتي






آخر تعديل mushahed يوم 11-23-2012 في 06:11 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 11:52 AM   رقم المشاركة : 4
المتخومي
زائر





افتراضي

شكرا شكرا وألف شكر أستاذي الكريم mushahed على هذ الموضوع الذي أرى أنه من العيار 22

أوبعبارة أخرى من العيار الثقيل
ويقول المثل (اللي ما يعرف الصقر يشويه أو اللي ما يعرفك يحقرك)
هذا الموضوع جدير بالإهتمام حقا
تقبل تقديري واحترامي.







رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 12:40 PM   رقم المشاركة : 5
الشافعي
زائر





افتراضي shafeee2005@hotmail.com

sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo

sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo







رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 02:09 PM   رقم المشاركة : 6
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي

الأخوين الفاضلين
المتخومي
و
الشافعي
شكرا على المرور والتعليق

الموضوع غير منشور بهذه الطريقة العملية خارج مشاهد نت ونتفرد هنا دائما بالشروح العملية والتي نضعها للمستخدم من واقع تجربة حقيقية لما يقدم له من حلول

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 06:35 PM   رقم المشاركة : 7
sa80eed
زائر





Thumbs up

الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح

رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان







رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 07:17 PM   رقم المشاركة : 8
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa80eed
الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح
رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان



آمين ولكم المثل

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

شكرا لعودتكم للموضوع وتزكيته






رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 07:40 PM   رقم المشاركة : 9
kiffa2010
زائر





افتراضي

مشكور علي الشرح الوافي الكافي .







رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 07:58 PM   رقم المشاركة : 10
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي


أخي العزيز kiffa2010
شكرا على المرور والتعليق

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 03-26-2010, 08:26 PM   رقم المشاركة : 11
صقّااار
زائر





افتراضي

سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7







رد مع اقتباس
قديم 03-26-2010, 09:15 PM   رقم المشاركة : 12
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقّااار
سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7

أخي العزيز صقّااار التعريب مجرب ولا غبار عليه وأنا جربته بنفسي على أكثر من كمبيوتر

تأكد من تنزيل نسخة التعريب الموافقة لجهازك 32 بت أو 64 بت

تأكد من نوع السفن فهذه الخطوات لـ
Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

والنسخ الأخرى راجع لها هذا الموضوع

تركيب اللغة العربية لويندوز 7


تقبل تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:32 PM   رقم المشاركة : 13
fuck the system
زائر





افتراضي

مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني







رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 05:37 PM   رقم المشاركة : 14
june
زائر





افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuck the system
مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني
change this name pleeeeeeeese






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2010, 07:14 PM   رقم المشاركة : 15
مشاعل
زائر





افتراضي

الله يجزاك الجنه اخوي مشاهد


انا مسويه فورمته لجهازي ووطريقتك نفعتني كثير عربت الويندوز عندي


الله يرحم والدتك يارب ويدخلها جنات النعيم







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
واجهة فرنسية, ويندوز 7, تركيب, تركيب العربية, تعريب, home basic, home premium, جميع اللغات, حزمة اللغات, حزمة اللغة الألمانية, حزمة اللغة الفرنسية, lang packs, win7 home basic, win7 home premium, windows 7, windows 7 home basic, windows 7 home premium

جديد منتدى Windows 7


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sweet Home 3D v3.4 Final Dah_2010 الجرافيكس Graphics 0 12-22-2011 08:20 AM
How to install langauge packs for Windows 7 Home Premium or Basic windows Windows 7 0 10-30-2011 06:45 PM
Windows 7 Home Premium Language Pack Tutorial windows Windows 7 0 10-30-2011 06:39 PM
تعريب ويندوز المنزلي Win XP Home لأجهزة النت بوك NETBOOK | شرح مصور mushahed شروح أنظمة التشغيل OS 6 02-28-2011 11:23 AM
سلسلة دروس ويندوز 7 (3) التبديل بين واجهات اللغة { Win7 Starter/Home Basic/Premium } mushahed Windows 7 2 01-16-2011 04:51 PM

الساعة الآن 08:29 AM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"