EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الدروس وشروح البرامج والمواقع > دروس مشاهد نت LESSONS

الملاحظات

دروس مشاهد نت LESSONS الدروس التقنية المعدة من قبل الأعضاء | الخصائص الجديدة للبرامج | دورات | سلاسل تعليمية | Free Beginners Computer Tutorials and Lessons [لايسمح بالمنقولات في هذا القسم]



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010, 07:11 PM   رقم المشاركة : 16
ناشط سياحي
مشاهد جديد






ناشط سياحي غير متواجد حالياً

ناشط سياحي مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mushahed رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

ولكن اسمح لي أن أقول إن السؤال خروج عن الموضوع وانشغال بأمر خارج عن الدورة فالرجاء الالتزام بالاستفسارات الناشئة عن تطبيق الخطوات المشروحة فقط، وللاستفسارات الأخرى توضع بقسم الحلول التقنية حتى لا تشتت على الطلاب انتباههم
تحياتي
مسموح فأنا هنا اعتبر نفسي طالبا والطالب يجب عليه أن يتقبل رأي الأستاذ بكل ارتياح
فلا تثريب عليكم إطلاقا .
لكن اسمح لي أن أوضح السبب الذي دعانى لطرح هذا السؤال ولعله لا يكون خارجا عن الموضوع
لأن المثل يقول : إذا عرف السبب بطل العجب
السبب هو : أنى حاولت تطبيق الدرس كما قدمته لنا خطوة خطوة لكن اعترضتنى بعض المشاكل وتعرفون جميعا أنه يفضل لمن واجهته مشكلة ما أن يصورها حتى يتسنى للآخرين وصف الدواء الناجع لها دون عناء
وعلى هذا حاولت أن أصور المشاكل التى اعترضتنى لكننى لم أعرف الطريقة التى يمكننى بها التصوير لأنى دائما أصور ببرنامج الرسام أو برنامج تصوير سطح المكتب وهذه البرامج كلها لا تشتغل أثناء الفورمات أو على الأقل أنا لا أعرف طريقية تشغيلها ، لذلك طلبت شرح الطريقة التى يمكننى بها التصوير أثناء تطبيق الفرومات
ولعل ما شكل علي يكون شكل على غيري خاصة من المبتدئين ولا شك أنهم كثر .
كامل الود والتقدير
تحياتى لكم جميعا وأتمنى لكم صوما مقبولا وسعيا مشكورا .






آخر تعديل محمد المصطفى ولد الزاكي يوم 09-01-2010 في 07:38 PM.
رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 09-01-2010, 07:59 PM   رقم المشاركة : 17
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز


تعليق وجيه ويمكنك تصوير الشاشة في مراحل التدريب بالموبايل أو بكاميرا عادية


فقط انقص اضاءة الشاشة وامنع القلاش في الكاميرا حتى تظهر الصورة واضحة

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 01:43 AM   رقم المشاركة : 18
لاب توب نت
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

مشكور اخي الغالي محمد

ويعتبر شرحك هذا من افضل شروحات الفورمات في جميع المنتديات .


فجعله الله في ميزان حسناتك







رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 04:30 AM   رقم المشاركة : 19
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاب توب نت رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
مشكور اخي الغالي محمد

ويعتبر شرحك هذا من افضل شروحات الفورمات في جميع المنتديات .

فجعله الله في ميزان حسناتك
مرحبا بك أخي الكريم وهذا التقييم فخر لي أولا وللدورة ثانيا

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 10:00 PM   رقم المشاركة : 20
عسوول2009
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اخي مشاهد:

صراحه رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز    كفيت وووفيت


وسويتلي معروف والله ماراح انساه طول حياتي

مشكوووووووووووور وجزاك الله الف خير







رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 01:19 AM   رقم المشاركة : 21
MEme21
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

يعطيك العافيه استاذي ع المجهود الرائع ان شاءالله بنستفيد من الدوره هذي







رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 01:55 AM   رقم المشاركة : 22
kiffa2010
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

السلام عليكم
ربما يكون تعليقي متأخر لكن لمارأيت الأسلوب والتوضيح المتبع في الشرح كان لابد من كلمة شكر للسيد المدير علي المجهود الرائع ,جعله الله في ميزان حسناته
.



تحياتي







آخر تعديل kiffa2010 يوم 09-08-2010 في 01:58 AM.
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 09:56 AM   رقم المشاركة : 23
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوول2009 رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
اخي مشاهد:
صراحه رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز    كفيت وووفيت
وسويتلي معروف والله ماراح انساه طول حياتي
مشكوووووووووووور وجزاك الله الف خير
شكرا أخي الكريم عسوول2009
سرني مروركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEme21 رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
يعطيك العافيه استاذي ع المجهود الرائع ان شاءالله بنستفيد من الدوره هذي
شكرا على المرور أخي الكريم MEme21

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiffa2010 رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
السلام عليكم
ربما يكون تعليقي متأخر لكن لمارأيت الأسلوب والتوضيح المتبع في الشرح كان لابد من كلمة شكر للسيد المدير علي المجهود الرائع ,جعله الله في ميزان حسناته .
تحياتي


أخي الكريم kiffa2010 مرحبا بك بعد غياب طويل


=======

أتمنى للجميع التوفيق وأنتظر تطبقات وملاحظات الطلاب الذين ينوون المواصلة للدرس الثاني

تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 09-25-2010, 04:41 AM   رقم المشاركة : 24
nktt
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

شكرا وعندي سؤال:
الدرس الثاني من الدورة متى سينزل ؟







رد مع اقتباس
قديم 09-28-2010, 02:45 AM   رقم المشاركة : 25
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nktt رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
شكرا وعندي سؤال:
الدرس الثاني من الدورة متى سينزل ؟
قريبا ان شاء الله ... ولكن هل طبقت الدرس الحالي

الرجاء من المتابعين ذكر أين وصلوا مع الدرس الحالي لنعرف هل حان التقدم للخطوة التالية

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 04:17 AM   رقم المشاركة : 26
ابو عبد العزيز
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

أخي مشاهد شرحك هنا كان شرحا وافيا خطوة خطوة

أشكرك جدا على هذا الموضوع المميز






رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 05:03 AM   رقم المشاركة : 27
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد العزيز رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
أخي مشاهد شرحك هنا كان شرحا وافيا خطوة خطوة



أشكرك جدا على هذا الموضوع المميز




أخي العزيز شكرا على التقييم

تقبل تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-18-2010, 01:59 PM   رقم المشاركة : 28
يس حران
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

علم وابداع وفن وفقك الله وسدد خطاك وربنا يرحم والدتك
جزاك الله خيراً







رد مع اقتباس
قديم 10-18-2010, 02:25 PM   رقم المشاركة : 29
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يس حران رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز
علم وابداع وفن وفقك الله وسدد خطاك وربنا يرحم والدتك
جزاك الله خيراً

شكرا لك أخي الكريم يس حران على المرور والتقييم والدعاء

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010, 06:28 AM   رقم المشاركة : 30
محمد سعد راضى
زائر





افتراضي رد: دورة الفورمات والصيانة الشاملة (1) تقسيم الأقراص وتنصيب الويندوز

شرح رائع بصراحه تسلم ايدك







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيانة الشاملة, تنصيب الويندوز, تقسيم الأقراص, دورة الفورمات, صيانة كمبيوتر, فورمات

جديد منتدى دروس مشاهد نت LESSONS


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ درس ] مقدمة للمتدربين (دورة الفورمات والصيانة الشاملة) mushahed دروس مشاهد نت LESSONS 16 11-03-2014 12:06 AM
شرح فك الضغط وتنصيب المكتبة الشاملة أبو زينب للكمبيوتر البرامج العربية والمعربة 11 10-24-2014 02:18 PM
شرح عمل الفورمات وتنصيب Windows XP Dah_2010 الكتب والدورات 4 06-01-2011 08:17 PM
[ مشكلة ] الجهاز لا يقبل تسطيب الويندوز بعد الفورمات باستخدام بارجون omre666 الاستفسارات وطلبات الدعم 5 12-07-2010 05:28 PM
تقسيم القرص الصلب ( الهارد دسك ) من الويندوز الأصيل الحـلـول التـقنيــة Technical Support 1 11-10-2010 09:07 PM

الساعة الآن 02:54 AM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"