EN  |   الرئيسية  |   برامج  |   دروس   |   شروح  |   تطوير  |   فوتوشوب  |   تعريفات  |   أخبار  |   الدليل  |   HP Printer  |   Canon  |   Printers  |   Notebooks  |   Driver Backup
mauritanie
مشاهد نت
Epson  |   Kyocera  |   Lexmark  |   Minolta  |   Toshiba  |   HP Compaq  |   Acer  |   Dell  |   Samsung  |   Lenovo  |   Asus  |   Fujitsu  |   Sager  |   Sony

العودة   |: MUSHAHED NET FORUM :| > الـتـواصـل والـتـهـانـي > الـتـهـاني والـمـنـاسبـات

الملاحظات

الـتـهـاني والـمـنـاسبـات خاص بالتهاني وإحياء المناسبات العامة ومناسبات أعضاء المنتدى

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-19-2010, 04:37 PM
الحج الحج الحج الحج غير متواجد حالياً
مشاهد جديد
 





الحج الحج مرحب به
افتراضي ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

بسلمة

رحبوا معي بأستاذنا Mr.Tohamei

الذي انضم لمشاهد نت التطويرية اليوم

الأستاذ له الكثير من المهارات في مجال التقنية

وقد عرفناه من خلال البرمجة والتصميم

وهذا أحد ابداعاته

إبداع موريتاني الاصدار الثاني من Smart Tv Chinguiti 2

 

 

Share Button

 

رد مع اقتباس
rim1net 2 Home 2 Quran 2 Culture 2 TV 2 Business 2 Sport 2 Contact us 2 FRANÇAIS
قديم 10-19-2010, 06:23 PM   رقم المشاركة : 2
ام معالي
مشاهد جديد





ام معالي غير متواجد حالياً

ام معالي مرحب به


افتراضي رد: رحبوا معي بأستاذنا Mr.Tohamei

يشرفنا انضمام هذا الصرح الكبير
لمنتديات مشاهد نت ونفتخر ونعتز بتلك الأيدى الموريتانية التى أبدعت شيئا
فى الوقت الذى شلت فيه الكثير من الأيدى والعقول عن الابداع فى البلد
فنرحب به ترحيبا خاصا يليق به كمصمم .






رد مع اقتباس
قديم 10-19-2010, 07:24 PM   رقم المشاركة : 3
ام خديجة
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

هذا خبر جيد أن ينضم لنا مبدع ونحن فخورون بانضمامه لمتندانا ونرحب به أحر ترحيب ونقول له كما يقول المثل ما اظر لبرود الحمد لله على الوصول للمنتدي ونقول أهلا وسهلا

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-19-2010, 09:01 PM   رقم المشاركة : 4
ناشط سياحي
مشاهد جديد






ناشط سياحي غير متواجد حالياً

ناشط سياحي مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

بكل فرح وسرور تلقينا نبأ انضمام الأستاذ الكبير


Mr.Tohamei



فأهلا وسهلا به


ومبروك للمنتدى انضمام هذا المبدع الكبير الذى نفتخر به نحن كموريتانيين

ونرجو له التوفيق والسداد



تحياتى







رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010, 11:30 AM   رقم المشاركة : 5
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

شكرا لكم على إجابة الدعوة والترحيب بأستاذنا التهامي

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010, 09:25 PM   رقم المشاركة : 6
Mr.Tohamei
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

شكراً لكم جميعا وشكرا لك أخي الفاضل المشاهد على هذ الموضوع الاكثر من المميز ويعني لي الكثير
شكرا لك أختي ام حديجة على تلك العبارات الطيفه وشكرا لك اخي camel على تلك الجمل الرائعة
يشرفني الانضمام مع نخبة من المثقفين الموريتانين او من الجنسيات ا لمختلفة في منتداكم الجميل

تحياتي لكم اخوكم المحب لكم دائما وابدا
Mr.Toahmei






رد مع اقتباس
قديم 10-20-2010, 09:36 PM   رقم المشاركة : 7
facebook
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

يشرفني أن أسطر ترحيبا بهذا العلم البارز

والسموحة عن التأخير







رد مع اقتباس
قديم 10-21-2010, 10:59 AM   رقم المشاركة : 8
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

تشرفنا بانضمامك أخي Mr.Toahmei

وشكرا لمن مر من هنا

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-21-2010, 11:19 AM   رقم المشاركة : 9
شاب35
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

أصل مرحبا وهلا وسهلا







رد مع اقتباس
قديم 10-21-2010, 12:52 PM   رقم المشاركة : 10
kingsman
مشاهد جديد





kingsman غير متواجد حالياً

kingsman مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

ترحيبا حارا يناسب قدركم الكبير أخ mr.Toahmei نتمنى أن يطيب لكم المقام وأن نرى منكم الكثير الكثير من الابداعات ....







رد مع اقتباس
قديم 10-21-2010, 08:32 PM   رقم المشاركة : 11
عبد اللطيف الجزائري
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

تشرفنا بانضمامك إلينا يا عنوان الإبداع لك مني أجمل تحية







رد مع اقتباس
قديم 10-21-2010, 08:48 PM   رقم المشاركة : 12
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

شكرا لإجابة الدعوة وضيفنا يستحق أكثر

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-22-2010, 11:41 PM   رقم المشاركة : 13
Mr.Tohamei
زائر





افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

شاكر لكم الترحيب وارجو ان اكون عند حسن الضن







رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010, 04:46 AM   رقم المشاركة : 14
الحج الحج
مشاهد جديد






الحج الحج غير متواجد حالياً

الحج الحج مرحب به


افتراضي رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.tohamei مشاهدة المشاركة
شاكر لكم الترحيب وارجو ان اكون عند حسن الظن
شكرا لتواجدكم معنا

وأنتم بحمد الله دائما كما يظن بكم وأكثر

تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 10-27-2010, 12:10 AM   رقم المشاركة : 15
يمامه
زائر





Thumbs up رد: ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei

مرحبا بك اخي التهامي.................واتمني لك التوفيق والمزيد من الابداع ........... عندما اهدي لك احرفي اجدها لاتعطي معني مثل الدي في وجداني لان الدي في وجداني اكثر بكثير ......ايها مبدع.شكرا







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

جديد منتدى الـتـهـاني والـمـنـاسبـات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Best Me Fonts By Mr.Tohamei حزمة خطوط Mr.Tohamei الجرافيكس Graphics 0 01-18-2011 02:08 PM
لوحة ضوئية [2011] { لوحات Mr.Tohamei } Mr.Tohamei معرض لوحات الفوتوشوب 11 01-18-2011 10:47 AM
Mushahed Backrund صغير الحجم { لوحات Mr.Tohamei } Mr.Tohamei معرض لوحات الفوتوشوب 8 12-10-2010 11:17 AM
ترحيب خاص بأستاذنا الكوز alkooz mushahed الـتـهـاني والـمـنـاسبـات 9 09-20-2010 03:16 PM

الساعة الآن 07:13 PM بتوقيت نواكشوط

بوابة المواقع الموريتانية  |  برامج دوت كوم  |  MoreFree Net  |  Arab Support


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. T. By Almuhajir
شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap

"إنَ اللَه يُحِبُّ إذَا عَمِلَ أَحَدُكُم عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَه"