|: MUSHAHED NET FORUM :|

|: MUSHAHED NET FORUM :| (http://www.mushahed.net/vb/index.php)
-   Windows 7 (http://www.mushahed.net/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium (http://www.mushahed.net/vb/showthread.php?t=2375)

الحج الحج 02-17-2010 06:27 AM

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium
 

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ
Windows 7 Home Basic
و Windows 7 Home Premium



http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif

تنبيه هـــــام
هذه الطريقة تعمل فقط على:
ويندوز 7 هوم بريميوم Windows 7 Home Premium
وهوم بيسك Windows 7 Home Basic

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif

لأصحاب النسخ الأخرى يراجعو لتعريبها هذا الموضوع:

تركيب اللغة العربية لويندوز 7

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif



تركيب اللغة على نسخ ويندوز 7 هوم بيسك وهو م بريميوم ليس بالسهولة التي شرحناها في شرحنا لتعريب ويندوز 7 للنسخ الاحترافية فهذه النسخ تعتمد نفس الطريقة التي اعتدنا عليها في الفيستا، وسأقدم لكم شرحا ميدانيا لتعريب نسخة من الهوم بيسك بالصور فتابعوا الشرح


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif

الأدوات المطلوب لتحويل اللغة : برنامج وسيط + ملف اللغة التي تريد التحول إليها

أولا نزل نسخة من البرنامج الوسيط الذي سيقوم بالمهمة من أحد الروابط التالية وحجمه لا يتجاوز 1 ميغا فقط وهو نفس النسخة المستخدمة في الشرح ومن رفعي

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275681_490.jpg

4shared
mushahed

نسخة على رابط مباشر

Vistalizator
mushahed

ثانيا: نزل حزمة اللغة التي تريد عربية, فرنسية ...
واختر 32 بت أو 64 بت حسب نوع نظامك
واحفظه في مكان تعرفه على جهازك (سطح المكتب مثلا)
نزل حزمة اللغة التي تريد برابط مباشر من هذا الموضوع:

حزمة اللغات لويندوز 7 بروابط مباشرة Windows 7 Lang- Packs

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif

سنقوم بالتجربة بتركيب اللغة العربية على نسخة انكليزية
ونفس الخطوات هي المتبعة مع تثبيت أي لغة أخرى


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275682_652.gif


هذه صور من النسخة الانكليزية قبل التعريب


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275681_530.jpg


لاحظ معلومات النسخة فهي هوم بيسك
Windows 7 Home Basic


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275681_353.jpg



شرح الطريقة في المشاركة التالية







الحج الحج 02-17-2010 06:31 AM


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_915.gif
شرح الطريقة خطوة خطوة
http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_915.gif


افتح البرنامج بالضغط عليه "دبل اكليك"


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275714_951.jpg


ستلاحظ أنه لاتوجد لغة مثبتة على جهازك حيث كتب
اللغة الأم: انكليزية
اللغة الحالية: انكليزية
لغة جديدة: غير مركبة

هام: (لافرق في نوع اللغة الأم حيث يمكن تركيب العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة متوفرة لأي نسخة بأي لغة من لغات الويندوز المعتمدة)

اختر إضافة لغة جديدة
A d d L a n g u a g e s


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275715_473.jpg


اذهب للمكان الذي حفظت به ملف التعريب ومكن الويندوز من الحصول عليه
حدد الملف ثم اضغط فتح


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275716_197.jpg


انتظر سيقوم الويندوز بتهيئة ملف اللغة


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275716_302.jpg


سيعطيك ملخص بالعمل الذي سيقوم به واللغة التي ستثبت

اضغط تثبيت اللغة
i n s t a l l l a n g u a g e


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275716_905.jpg


سيستغرق تثبيت اللغة بضع دقائق انتظر حتى يكتمل التثبيت


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275717_647.jpg


سيسألك هل توافق على أن تكون لغة واجهة النظام العربية ؟
أو اللغة التي أنت تثبتها الآن
اضغط موافق


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275717_574.jpg


الآن عملية تثبيت التعريب اكتملت
وستحتاج لخطوتين اثنتين لتكمل العملية على أكمل وجه

الخطوة الأولى: تحديث اللغات بالويندوز
والخطوة الثانية: اغلاق البرنامج وإعادة تشغيل الويندوز
ولكل منهما زر يقوم بها في الواجهة التي ستظهر لك بهد هذا الخيار
اضغط
OK الآن


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275717_707.jpg


اضغط أولا تحديث اللغات
Update L a n g u a g e s


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275715_190.jpg


الآن اكتملت المهمة وحان وقت الخروج من البرنامج ليقوم بإعادة التشغيل
اضغط خروج الآن
E x i t


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275714_526.jpg


هذا تنبيه على أن الويندوز سيقوم بإعادة التشغيل
احفظ أعمالك المفتوحة قبل الموافقة
اضغط
YES لتواصل

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275715_130.jpg



http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_915.gif


بعد أن يعيد النظام تالتشغيل ستجد الويندوز وقد أصبح عربيا 100%
وهذه صور من الويندوز بعد التعريب


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275718_889.jpg



http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_228.jpg



http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275718_811.jpg


http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_915.gif
وللتراجع عن اللغة الجديدة والعودة للغة السابقة
سنقوم بالخطوات في الحلقة القادمة من الشرح
فتابعونا
http://www.mushahed.net/vb/storeimg/...275719_915.gif


تنبيه: لايسمح بنقل الموضوع ويسمح بنقل ديباجته مع رابطه فقط




جديد وحصري

تعريب ويندوز 8 خطوة خطوة بالصور
how to install arabic language in windows 8 ?


تحياتي

الحج الحج 02-17-2010 06:36 AM


02-18-2010 11:52 AM

شكرا شكرا وألف شكر أستاذي الكريم mushahed على هذ الموضوع الذي أرى أنه من العيار 22
أوبعبارة أخرى من العيار الثقيل
ويقول المثل (اللي ما يعرف الصقر يشويه أو اللي ما يعرفك يحقرك)
هذا الموضوع جدير بالإهتمام حقا
تقبل تقديري واحترامي.


03-04-2010 12:40 PM

shafeee2005@hotmail.com
 
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo

الحج الحج 03-06-2010 02:09 PM

الأخوين الفاضلين
المتخومي
و
الشافعي
شكرا على المرور والتعليق

الموضوع غير منشور بهذه الطريقة العملية خارج مشاهد نت ونتفرد هنا دائما بالشروح العملية والتي نضعها للمستخدم من واقع تجربة حقيقية لما يقدم له من حلول

تحياتي

03-13-2010 06:35 PM

الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح
رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان

الحج الحج 03-13-2010 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa80eed (المشاركة 7445)
الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح
رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان




آمين ولكم المثل

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

شكرا لعودتكم للموضوع وتزكيته

03-16-2010 07:40 PM

مشكور علي الشرح الوافي الكافي .

الحج الحج 03-16-2010 07:58 PM


أخي العزيز kiffa2010
شكرا على المرور والتعليق

تحياتي

03-26-2010 08:26 PM

سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7

الحج الحج 03-26-2010 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقّااار (المشاركة 8492)
سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7


أخي العزيز صقّااار التعريب مجرب ولا غبار عليه وأنا جربته بنفسي على أكثر من كمبيوتر

تأكد من تنزيل نسخة التعريب الموافقة لجهازك 32 بت أو 64 بت

تأكد من نوع السفن فهذه الخطوات لـ
Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

والنسخ الأخرى راجع لها هذا الموضوع

تركيب اللغة العربية لويندوز 7


تقبل تحياتي

03-28-2010 03:32 PM

مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني

03-28-2010 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuck the system (المشاركة 8645)
مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني

change this name pleeeeeeeese

03-29-2010 07:14 PM

الله يجزاك الجنه اخوي مشاهد


انا مسويه فورمته لجهازي ووطريقتك نفعتني كثير عربت الويندوز عندي


الله يرحم والدتك يارب ويدخلها جنات النعيم


الساعة الآن 11:08 PM بتوقيت نواكشوط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. T. By Almuhajir
شبكة مشاهد نت التطويرية® جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2014 ©